استئناف الدراسة ابتداء من السبت رئاسة جامعة صنعاء وعمداء الكليات يستجيبون للعودة إلى الحرم الجامعي واتحاد الطلاب يدعو للتحقيق في صرفيات الأماكن البديلة

شبكة الشريف ألإخبارية – خاص

كشف مصدر في الاتحاد العام لطلاب اليمن عن استجابة رئاسة الجامعة وعمداء الكليات بالعودة إلى الحرم الجامعي ابتداء من يوم غد السبت، وذلك عقب إعلان نقابة أعضاء هيئة التدريس في الجامعة واتحاد الطلاب استئناف الدراسة في الحرم الجامعي منذ يوم الأحد الماضي.

 ودعا المصدر إلى تشكيل لجنة من نقابة أعضاء هيئة التدريس واتحاد الطلاب للتحقيق في الأموال التي صرفت تحت مسمى تجهيزات الأماكن البديلة للدراسة، والتي تجاوزت بحسب المصدر مئات الملايين، والكشف عن مصروفاتها وتوريد التجهيزات التي تم شراؤها إلى مخازن الجامعة، وحصر الأضرار التي تعرضت لها الجامعة جراء قصف قوات صالح على الحرم الجامعي.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تشكيل لجنة من نقابة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ووزارة التعليم العالي ورئاسة الجامعة للإطلاع على أوضاع الكليات وتقييم جاهزيتها لاستئناف الدراسة.

وقد باشرت اللجنة مهامها ووجدت الكليات بكافة مرافقها كما تركت منذ توقف الدراسة فيها مؤكدة خلو الكليات وأفنيتها من أي تواجد عسكري.

كما شكر المصدر الحرس المدني الجامعي الذي يؤدي دوراً كبيراً في تسيير العملية التعليمية في الجامعة وقوبل بارتياح كبير من الطلبة والأكاديميين.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s