صنعاء جمعة الاستقلال


رضوان الشريف
احتشد اليوم مئات الالاف من الثوار والثائرات بالعاصمة صنعاء بميدان الستين في جمعة ” الأستقلال ” مجددين رفضهم منح صالح الحصانة والضمانة متتعهدين بالمضي في ثورتهم حتى تتحقق كل أهدافها وعلى رأسها إسقاط بقايا النظام العائلي والقضاء على كل أشكال الفساد ومحاكمة كل المجرمين والقتلة وخاصة من سفك دماء الشباب في ساحات الحرية والتغيير وبناء دولة مدنية حديثة تلبي كل مطالبهم .
في حينه رد شباب الثورة رداً عنيفا تجاه بعض من وصفوهم بالمندسين التابعين للنظام الذي يروجوا أن الشباب سيرتفعون من الساحات وقالوا أنهم لن يرفعوا ولا خيمة حتى يتم استكمال بقية أهداف الثورة .
هذا وقد قال خطيب الجمعة الشيخ عز الدين السروري من محافظة لحج أن عيد نوفمبر نستلهم فيه استكمال ثورتنا ويضعنا أمام 44 عام من الأستقلال ، ومنذ أن قامت الوحدة فشل النظام في وضع حياة كريمة للمواطنين وأصبح المشروع مشروع نظام أسري وأضاف نعاهد الشهداء أن دمهم لن يذهب هدراً ولا حصانة لقاتل وكما أنتهى الأستعمار أنتهت شرعية الظالم الان حصص الحق آراد صالح أن يخفي الشعب فأخفاة الشعب وظهر صالح على حقيقته الان واتضح أنه راعي الفساد والإرهاب ، واضاف السروري بقولة آن لنا ان نعيد للثورة قيمتها وللوحدة معناها في ظل الشراكة الحقيقة .
وقد ردد الثوار بعد صلاة الجمعة شعارات منها ” صبراً صبراً ياتعز أنت الثورة انت العز ” قسماً بالله يااكتوبر اننا سنتحرر ” صامدين صامدين يازعيم الفاسدين .
وبعدذلك ادى شباب الثورة صلاة الجنازة على شهداء ثم شيعوهم إلى مقبرة حي النهضة .

Advertisements

About مدونة الصحفي رضوان الشريف

مدونة الصحفي رضوان الشريف توثق كل أعمالي الصحفية التي نشرت بالإضافة إلى نشر أخبار اليمن وتوثيق مجريات الأحداث للتواصل عبر الايميل radwan.alshariff@gmail.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s