رضوان الشريف
انطلقت صباح اليوم السبت مسيرة نسائية ورجالية حاشدة منددة بالأعمال الإجرامية التي طالت تعز ليلة أمس والأيام القليلة الماضية وقال ثوار العاصمة صنعاء أن تلك الأعمال التي يمارسها صالح ونظامه تعد انتهاك صارخ لحقوق الإنسان ومحاولة منه لجر البلد لأتون حرب أهلية لا يحمد عقباها .
كما أدان الثوار والثائرات تلك الممارسات القمعية التي تحاول إخماد قلب الثورة النابض تعز والقبائل المنضمة للثورة في نهم وأرحب .
وردد الثوار والثائرات شعارات تدين القصف المستمر والبربري على تعز مستنكرين الصمت الدولي الذي لم يتخذ قرار حتى الآن لوضع عقوبات رادعة لصالح ورموز نظامه رغم ما يمارسوه من أعمال إجرامية واضحة أمام أعيونهم ، وقد طالب المعتصمين في مسيرتهم مجلس التعاون الخليجي برفع الضمانات والحصانات عن صالح وتقديم ملفه لمحكمة الجنايات الدولة لمحاكمته ورموز نظامه .
انطلقت المسيرة من أمام فندق إيجل مارة بجولة سباء واتجهت صوب الصياح حيث استقبل أهالي الحي الثوار بالتحايا والترحيب وقاموا برشهم بالماء ورمي الحلوى عليهم من أسطح المنازل والنوافذ .
وردد الثوار شعارات ” نحن وأرحب وتعز رمز الثورة رمز العز ” يا علي صبرك صبرك هي تعز تحفر قبرك ” يا تعز يا حرة أنت مفتاح الثورة ” قسماً يا مجرم قيران لن ترهبنا النيران .
ثم توجهت بعد ذلك المسيرة إلى الساحة عبر جولة القيادة .

Advertisements

About مدونة الصحفي رضوان الشريف

مدونة الصحفي رضوان الشريف توثق كل أعمالي الصحفية التي نشرت بالإضافة إلى نشر أخبار اليمن وتوثيق مجريات الأحداث للتواصل عبر الايميل radwan.alshariff@gmail.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s