بقلم  – رضوان الشريف

منذ أول يوم من أيام الثورة خرجنا نحن الشباب بعد صبر طويل للمر والمعاناه خرجنا من أجل تحسين وضعنا ….والحصول على وظائف بحسب مؤهلاتنا كأقل حق.

فقابلنا نظام المخلوع صالح باالسلاح والعنجهية إلا أننا أصرينا وواصلنا ثورتنا والدماء تسيل منا ، بينما كان أللقاء المشترك وأتباعة يشاهدوننا نقتل في الساحات وهم يتكلمون من منازلهم عبر وسائل الإعلام أن الثورة هم من قادها بلا حياء فكنا نصرخ بأعلى صوتنا ونقول ثورتنا ثورة شباب …والمخلوع يخرج ويقول هؤلاء هم اللقاء المشترك وشجعهم هو لكي يركبوا على ثورتنا …وصدقوا أنفسهم أنهم من قام بالثورة وأنا اتحداهم كل القيادين في الأحزاب أن يعطونا حتى شهيد من أبنائهم أو أقربائهم لا يوجد .

فقط هم قاموا بالسطو على ثورتنا واحتلال الساحات وبسط هيمنتهم بالقوة وفجروها حروب ثائر وتصفية حسابات وحولوها من ثورة سلمية إلى حروب شوارع .

لذلك أقولها وبكل فخر كلكم يا أحزاب اليمن لصوص وكل وجه أسوء من ذي قبلة ..

ولنا نحن الشباب بكم موعد وقريب جداً ولا تحلموا أننا سنرتفع من الساحات بدون وظائف ومحاكمة قتلت شباب الثورة وقد أعذر من أنذر .

Advertisements

About مدونة الصحفي رضوان الشريف

مدونة الصحفي رضوان الشريف توثق كل أعمالي الصحفية التي نشرت بالإضافة إلى نشر أخبار اليمن وتوثيق مجريات الأحداث للتواصل عبر الايميل radwan.alshariff@gmail.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s