Image

خاص – رضوان الشريف

رفعت اليوم الثلاثاء عشرات الخيام من ساحة التغيير بصنعاء كان اغلبها خيام شارع الزراعة اضافة إلى مجموعة من الخيام أمام فندق إيجل ومن شارع العدل.وسط رفض ومعارضة الحوثيين والشباب المستقل واصرارهم على البقاء حتى تحقيق كامل الاهداف الثورية. 

وقالت مصادر مطلعة أن رفع الخيام اتى بعد الترويج لذلك أكثر من شهرين حيث قوبل هذا الترويج بالرفض من قبل العديد من المكونات الثورية بساحة التغيير بصنعاء . وأوضحت المصادر ان من رفعوا خيامهم كانوا من شباب المحافظات مثل ذمار والضالع والحديدة وبقية المحافظات.

وأكد شهود عيان أنه تم صرف مبالغ مالية لمن ينزع خيمته وقد صرف لأصحاب محافظة الحديدة اليوم مبلغ 3000 ريال للأفراد و20000 ألف للاتحادات بحسب الشهود بينما قام البعض الأخر برفض هذه النقود التي أعطيت كبدل مواصلات .

في الصعيد ذاته حدث مساء أمس الاثنين مواجهات عنيفة بساحة التغيير بسبب موضوع رفع المخيمات وخرجت مسيرة ليلية تابعة للشباب المستقل والحوثيين وبعد عودتها للمنصة حدثت مشاددات كلامية تحولت إلى معركة بالهراوات وقطع الحديد بين مؤيد ومعارض لرفع الساحات نتج عن ذلك العشرات من الجرحى.

Advertisements

About مدونة الصحفي رضوان الشريف

مدونة الصحفي رضوان الشريف توثق كل أعمالي الصحفية التي نشرت بالإضافة إلى نشر أخبار اليمن وتوثيق مجريات الأحداث للتواصل عبر الايميل radwan.alshariff@gmail.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s