خاص – رضوان الشريف

بعد إزالة الخيام وإخلاء شارع الزراعة منها تماماً انتقل إلى جولة السنباني وأمام فندق إيجل حيث تم رفع الخيام بالكامل على امتداد الشارع وفك الخط للسيارات لأول مرة منذ ما يقارب عام ونصف وقد فتحت الطريق المؤدية إلى جولة مذبح تحت الجسر .

رفع الخيام آتى بعد تسريبات تمت في الساحة لا يعرف مصدرها قبل شهر والتي كان فيها أن الجنة التنظيمية للثورة تخطط لرفع الساحات ، وسرعان ما تأكد الشك باليقين ويتفا جئ شباب الثورة برفع الخيام دون سابق إنذار .

هذا الأمر هيج غضب الشباب وخرجوا في مسيرة تطالب بعدم رفع الساحات وظهرت اللجنة التنظيمية ببيان تقول فيه أنها باقية في الساحة وأن من رفع خيامهم أصحاب المحافظات إلا أنه يلاحظ أن رفع الخيام في تزايد يومياً ليل نهار .

وقال شباب أن اللجنة التنظيمية ممثلة بأحزاب اللقاء المشترك تنوي رفع الخيام بالكامل وهذه مجرد خطوة استباقية أولية لامتصاص غضب الشارع .

في الوقت ذاته أكد شباب الثورة المستقلين أنهم باقون في الساحة ولن يغادروها حتى تتحقق كافة أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية والتي على رأسها محاكمة صالح وقتلة شباب الثورة وتخليص الجيش من قبضة عائلته واستقلال القضاء والاهتمام بأسر وجرحى الثورة .

ويخاف شباب الثورة من مغبة ما قد يقدم علية القوى السياسية في الساحة خاصة وأن التوترات زادت بين شباب الثورة وقوات الفرقة التي أطلقت النار على المسيرة الشبابية التي خرجت الأربعاء الماضي ويخشون أيضاَ أن ترجع الساحة نظراً بعد عين .

Advertisements

About مدونة الصحفي رضوان الشريف

مدونة الصحفي رضوان الشريف توثق كل أعمالي الصحفية التي نشرت بالإضافة إلى نشر أخبار اليمن وتوثيق مجريات الأحداث للتواصل عبر الايميل radwan.alshariff@gmail.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s