نتابع بقلق بالغ الاعتداءات المتكررة التي يتعرض لها الثوار في ساحة التغيير بصنعاء من قبل المليشيات التابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح خلال الفترة الماضية والتي كان أخرها يوم الاربعاء الموافق 13 يونيو 2012 وأدت إلى سقوط عدد من الجرحى نتيجة الاعتداء عليهم بالهراوات والسلاح الابيض وبعضهم إصابته خطيرة، وذلك ضمن سياستهم الممنهجة لإخلاء الساحات عبر أداة الترويع ونشر الذعر وجعل الصمود في الساحات أمراً مكلفاً.

 إننا تدين بشده هذه الاعتداءات وترى فيها نموذجاً شديد الدلالة على الاستقواء بالعنف لضرب الإرادة الثورية ومحاولة تعطيلها عبر إثارة الانقسامات وخلق الفتن، ونطالب كافة المكونات الثورية والوطنية بالوقوف أمامها والتصدي لها بحزم وإدانتها بكل الوسائل الممكنة.

كما ندعو  كل التكوينات الثورية ومنظمات المجتمع المدني إلى اتخاذ موقف موحد وحاسم تجاه هذه الممارسات العنيفة عبر بلورة موقف ثوري جامع، مع تأكيدنت  على ضرورة عدم الإنجرار إلى أي عنف مُضاد، والبدء بالتنسيق المشترك وبشكل سريع لإجهاض مسار إخلاء الساحات وأي إجراءات أخرى تستهدف ضرب العمق الثوري المتمثل فيها.

إننا  نوكد على أن حماية الثورة والاستمرار بها حتى النصر هو فعل لن يتم إلا بالعمل الجاد على توحيد القوى الثورية باتجاه استكمال أهداف الثورة ومقاومة المؤامرات عليها والانتصار لتضحية الشهداء عبر التعالي على الخلافات غير الجوهرية لتحقيق الأهداف السامية لثورة شعبنا اليمني العظيم.

الصحفي – رضوان الشريف

Advertisements

About مدونة الصحفي رضوان الشريف

مدونة الصحفي رضوان الشريف توثق كل أعمالي الصحفية التي نشرت بالإضافة إلى نشر أخبار اليمن وتوثيق مجريات الأحداث للتواصل عبر الايميل radwan.alshariff@gmail.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s