خاص – رضوان الشريف : النجل الأكبر للمخلوع صالح يعتدي بالضرب على عمال مصنع الغزل وينهب أدواتهم

اعتدى الأسبوع الماضي النجل الأكبر للمخلوع صالح ” أحمد علي ” …. على عمل مصنع الغزل والنسيج حيث قام أتباع له بمساندة الشرطة العسكرية بالتهجم على عمال المصنع داخل حوش المشروع وهذا الحوش هو أمام بوابة المصنع مباشرة كان قد دخل في هذه الأرضية العمال ليسكنوا فيها لأن معاشاتهم لا تصرف إلا بعد شهرين وأصحاب المنازل أخرجوهم من بيوتهم بسبب تأخر الإيجار  ، وحين اشتكى عمال المصنع من طردهم من منازلهم سمح لهم من قبل مسؤلين في المصنع أن يسكنوا في حوش المشروع حتى يتم النظر في الأراضي التي وعدوا بها قبل عدة سنوات ولم تخرج حتى اللحظة .
وعندما علم أحمد علي أن العمال دخلوا حوش المشروع وبدءوا  يبنون غرف صغيرة فيه اعتدى عليهم وضربوهم جنود الشرطة العسكرية  ضرب مبرح وتعرض السلامي ومن معه للضرب المبرح وكسر يده ونهب أدوات وحاجات العمال التي كانوا قد أدخلوها في حوش المشروع كما اعتقل العديد من العمال ومسؤلين بمصنع الغزل بسبب السماح للعمال بالدخول .
في حينه سارعت مواقع مصفحات فيس بوك موالية لعائلة المخلوع بالتغطية على فعلتهم ونشر خبر أن قوات الشرطة العسكرية أخرجت جماعة مسلحة تابعة لبيت الأحمر وهم مجموعة عمال مشردين من منازلهم .
وقد ناشد العمال رئيس الجمهورية بسرعة النظر في قضيتهم والتوجيه بصرف أراضي عمال مصنع الغزل والنسيج .. وقد قرر العمال أن ينفذوا وقفة احتجاجية الأسبوع القادم أمام بوابة المصنع .
Advertisements

About مدونة الصحفي رضوان الشريف

مدونة الصحفي رضوان الشريف توثق كل أعمالي الصحفية التي نشرت بالإضافة إلى نشر أخبار اليمن وتوثيق مجريات الأحداث للتواصل عبر الايميل radwan.alshariff@gmail.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s