صنعاء:مسيرة شبابية إلى أمام منزل الرئيس تحت شعار الاعتذار للجنوب والتضامن مع الجنوبيين..

خرجت مسيرة شبابية صباح اليوم الخميس إنطلقت من جولة القادسية إلى أمام منزل رئيس الجمهورية وتحت شعار “الإعتذار للجنوب” تعبيرا عن التضامن مع أبناء عدن الذين ما زالوا يتعرضون للإعتداءات الأمنية.في حين وقعت إحتكاكات بين الشباب المشاركين بالمسيرة وجنود الفرقة الاولى مدرع المكلفة بحراسة منزل رئيس الجمهورية، بعد ان وصلت المسيرة إلى امام منزل الرئيس بشارع الستين.دون وقوع اصابات.
وأكد مشاركون بالمسيرة أن الاحتكاك البسيط بين جنود الفرقة ومشاركين بالمسيرة، وقع على إثر إختراق أحد الشباب المشاركين بالمسيرة للحاجز الذي وضعه جنود الفرقة امام منزل الرئيس. دون معرفة اسباب ودوافع ذلك الاختراق.
ورفع الثوار خلال المسيرة – التي تاتي في اطار التأكيد على استمرار الفعل الثوري- لوحات إستنكار لعمليات القتل والحصار المفروضة على أبناء عدن وساحات إعتصامهم وشوارع عدن بصورة مستمرة، والتعبير عن إدانتهم لما أسموه “جرح المنصورة، الذي مازال ينزف.
وأكدت رنا العبسي، احدى المشاركات بالمسيرة أن هدف المسيرة هو رفض كل أعمال التعسف والظلم الذي مر به ويمر به أبناء الجنوب ورفض كل من تورط بعمليات نهب أو ظلم أبناء الجنوب ورسالة لأبناء الجنوب أن شباب الثورة معهم وأن قضيتهم واحدة ومصيرهم واحد”.
Advertisements

About مدونة الصحفي رضوان الشريف

مدونة الصحفي رضوان الشريف توثق كل أعمالي الصحفية التي نشرت بالإضافة إلى نشر أخبار اليمن وتوثيق مجريات الأحداث للتواصل عبر الايميل radwan.alshariff@gmail.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s